نصرالله: الشكر لكل من أضاء شمعة في ظلمة التغييب الحالكة.

الرئيسية آخر الأخبار تفاصيل الخبر
calendar icon 05 أيلول 2014

وجه رئيس الهيئة التنفيذية في حركة "امل" الحاج محمد نصرالله كلمة شكر وتقدير لكل الذين شاركوا في احياء الذكرى السادسة والثلاثين لتغييب الامام موسى الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين في ليبيا عام 1978. 
وجاء في كلمة الشكر: "أيها اللبنانيون المخلصون بكل ألوان الطيف الزاهي الذي تمثلونه، ايها الاوفياء لامام المقاومة والوطن، الاوفياء للبنان من عاصمته الأبية بيروت ومن ضاحيتها المقاومة، من شماله الى بقاعه الى جبله الى جنوبه الصامد حاملين عنوان العزة والكرامة والمقاومة. 
ايها الاوفياء، ها أنتم تحضرون في كل لساحات معبرين عن ولائكم الى جهة الوطن النهائي لكل أبنائه، ها أنتم يا أخوة الرئيس نبيه بري تنتظرون على ملء آفاق لبنان كلمته لتكون نبراسا ومنارة لكل الساعين لخلاص لبنان من أزماته ولتمتين قدرته على مواجهة التحديات والصعوبات.

نحن وأنتم وكل اللبنانين، وكل الأحرار، سنبقى على العهد والوعد حتى عودة الإمام القائد السيد موسى الصدر ورفيقيه الى ساحة جهادهم والى وطنهم لبنان.
الشكر وكل الشكر لكل من أضاء شمعة لإنارة ظلمة التغييب الحالكة، للبنانين جميعاً بكل ألوانه ومناطقهم ومسؤولياتهم السياسية والنقابية والبلدية والإختيارية والتربوية والشبابية ولأبناء حركة أمل الخلص الأوفياء على الخط المحافظون على النهج كل التقدير والشكر.
رئيس الهيئة التنفيية في حركة أمل اخوكم الحاج محمد نصر الله.

source