النشرة: بلدية بيروت تشارك للسنة الثالثة بالحملة الاعلامية الوطنية لذكرى الصدر

الرئيسية آخر الأخبار تفاصيل الخبر
calendar icon 25 آب 2016

للسنة الثالثة على التوالي تشارك بلدية بيروت في الحملة الاعلامية الوطنية في ذكرى تغييب الامام السيد موسى الصدر ورفيقيه الشيح محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين الـ38.
وفي السياق، اشار نائب رئيس بلدية بيروت ايلي اندريا تعليقا على الحملة الاعلامية، الى ان الامام الصدر هو امام الاعتدال والوحدة والوطنية والتعايش، وهو لم يفرق بين طائفة وطائفة، لافتا الى انه من الذين عايشوا الامام المغيب موسى الصدر.
واوضح اندريا لـ"النشرة" ان بلدية بيروت وايمانا منها بالوحدة الوطنية والاعتدال والتعايش ونظرا لانها تعمل وفق هذه الشعارات التي تمثل اهم الركائز التي نادى بها الامام الصدر شارك بالحملة الاعلامية الوطنية، لافتا الى انه اذا فقدنا هذه الشعارات لا يعود هناك وطن.
رئيس اقليم بيروت في حركة امل علي بردى لفت الى ان الحملة تجدد تعريف الناس على شخصية الامام الصدر الوطنية، موضحا ان الامام الصدر لكل اللبنانيين ولكل الفئات الاجتماعية، خاصة وانه لم يفرق بين منطقة منطقة ومذهب ومذهب، وهو كان لكل الوطن وهو امام التعايش الاسلامي المسيحي وحركة امل انشأت على هذا الخط، وهي حاملة شعار الوحدة الوطنية.
واشار لـ"النشرة" الى ان بلدية بيروت واحساسا منها بشخصية الامام الصدر شعرت بدورها في تجسيد الفكر الوطني، ونحن بدورنا في الحركة نشكر بلدية بيروت على هذه الحملة، وقد حملني الرئيس نبيه بري شكر لبلدية بيروت سأقدمه لها بعد ذكرى الامام الصدر في 31 آب في مدينة صور بوفد رسمي، لافتا الى ان البلدية تشاركنا الذكرى منذ عدة سنوات.

 

source