السيدة رباب الصدر: إننا نجدد عهدنا للإمام الصدر وأخويه، أننا باقون على ثوابت القضية المقدسة وسنتابعها حتى الرمق الأخير ... ونعتب على من يُعرقل الوصول إلى تحريرهم، من ليبيين ولبنانيين ...

الرئيسية آخر الأخبار تفاصيل الخبر
calendar icon 30 أيار 2017

بحضور ممثل فخامة الرئيس ميشال عون معالي الوزيرة الدكتورة عنايه عز الدين، وممثل دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري سعادة النائب الدكتور أيوب حميد، وحشد كبير من الشخصيات الروحية والسياسية والعسكرية والإجتماعية والثقافية والخيرية، أقامت مؤسسات الإمام الصدر مساء أمس حفل إفطارها السنوي في بيروت، ألقت فيه السيدة رباب الصدر كلمة رحّبت فيها بالحضور وشكرت الداعمين للعمل الإنساني التي تقوم به المؤسسات طوال 55 عاماً على نهج الإمام الصدر، وعرضت للإنجازات الأخيرة وبرامجها المستقبلية، ثم أضافت:
"أما في قضيتنا المقدسة، قضية خطف وحجز حرية الإمام الصدر وأخويه، فضيلة الشيخ محمد يعقوب والسيد الاستاذ عباس بدرالدين، نكرر ندائنا للمسؤولين ولمن بيدهم القدرة، لايلاء القضية حقها وأولويتها للوصول الى أماكن إعتقال الأحبة وتحريرهم وعودتهم سالمين إلى اهلهم ومحبيهم وساحة جهادهم.
ونحن إذ نشكركم أحبة الإمام ومحبيه على وفائكم، ونشكر ايضاً كل من ساعدنا وبقي معنا في هذا المسار المرير، لكننا نعتب على من يعرقل الوصول إلى هذه الخاتمة السعيدة، من ليبيين ولبنانيين وآخرين.
إننا نجدد عهدنا للإمام الصدر وأخويه أننا باقون على ثوابت القضية المقدسة وسنتابعها حتى الرمق الأخير،
وفي ذلك حسبنا الله ونعم الوكيل، نعم المولى ونعم النصير.
والسلام عليكم جميعاً ورحمة الله وبركاته."

source